تجربتي مع منصة بينانس

تجربتي مع منصة بينانس

تابعنا على ⬇️ السوشيال ميديا 😎

عندما قررت الدخول في عالم العملات الرقمية لم تبدأ تجربتي مع منصة بينانس، بل كنت قد جربت عدة بورصات أخرى منها المعروف والغير معروف وتتبعت العروض والأرقام الفلكية التي وعدتني المنصات الاخرى بتحقيقها، حتى انتهى الأمر بي اعتمد على بينانس.

البداية كلها كانت عندما بدء كوفيد 19 بالانتشار وتم ايقافي عن العمل تبعاً لسياسة الشركة في تخفيض أعداد موظفيها وتخفيض نفقاتها، لأجد نفسى بدون عمل ومصدر دخل ولا أمتلك أي إمكانية أو مجال للبحث عن عمل آخر. 

سُدت كل الطرق والنوافذ في وجهي إلا نافذة الهاتف المحمول فبينما كنت اتصفح الانترنت حيث ظهر لي إعلان لإحدى المنصات الرقمية الخاصة بتداول العملات، والتي تعد بمضاعفة رأس مالي 100 مرة.

تخيل مائة مرة.

لذلك دخلت بجزء من مدخراتي 200$ وبين التداول مع رافعة والبدء كما ينصح البعض بالعملات الغير معروفة انحدر المبلغ بشكل مباشر إلى 53$ خلال 3 ايام، وانا ابيع هنا واشتري هناك واخسر هنا وهناك ويترتب علىّ الديون للمنصة.

سحبت ما تبقى من أموالي وقررت عدم تكرار الأمر.

ولكن ضيقة الحال والنفقات العالية للمعيشة دفعتني لدخول عالم العملات الرقمية مرة أخرى، ولكن هذه المرة بحثت عن منصة فيها ميزة التعليم والأهم أن تكون العملات فيها معروفة بعض الشيء أي أصول يوجد لها حجم تداول في السوق، نتيجة البحث بدأت تجربتي مع منصة binance. ولن تصدق أنني بدأت بـ 53$ نفسها التي بقيت لدي من المنصة تلك.

بعد تلك الخسارة صرت اقرأ عن العملات وايها المتوقع صعوده لذلك اتجهت إلى شراء عملتي الكارديو وسولانا ومع الارتفاع الكبير الذي مر به سوق العملات الرقمية تضاعف رأس مالي وسطيا 300 % خلال اول اسبوع.ليصبح رأسمالي 159$. فقررت وضع المزيد ورفعه بمقدار نصف مدخراتي ليصبح المبلغ 2500$.

 وهنا بدأت اسمع الاخبار وتعلمت الا اجازف في الخسارة وأن ابيع عندما يبدأ السوق بالتراجع واشتري عندما ارى الاتجاه صاعداً. ومع العمولات المقبولة بدء رأس المال ينمو يوماً بعد يوم.

وضعت ثلث المال في العملات الثابتة حتى يقوم بالتعدين واحصل على ربح يوزع كل فترة وجزء في العملات التي يتوقع السوق صعودها، وجزء (500$) للتداول اليومي وأخرج الأرباح اسبوعياً حتى تساعدني في نفقاتي.

واليوم بعد أكثر من عام ونصف يمكن أن اختصر تجربتي مع منصة بينانس بالنقاط التالية:

هذه العملة التي تحتل اليوم المرتبة الحادية عشر على سلم العملات الرقمية! تعرف على توقعات عملة أفالانش وطريقة شراء عملة أفالانش

ما إيجابيات التداول عبر منصة بينانس؟

  • سوق واسع يتضمن أكثر من 360 عملة مشفرة في السوق وهو ما يساعدك على تنويع الأستثمار وبالتالي تقليل مخاطر الخسارة من عملة واحدة.
  • خيارات متنوعة للاستثمار والتداول، فيمكنك التداول تبعاً للمركز لنظير من العملات، والتداول المباشر الفوري والتداول بالهامش، وبالنسبة لي احب تداول المركز,.
  • العمولات المعقولة: بعد تجربتي لعدة بورصات رقمية لاحظت أن عمولات بينانس واضحة وأرخص من غيرها.

سعادة المستثمر: أفتح حساب مع الوسيط الاسرع نموا في الشرق الاوسط🏆

ما السلبيات التي وجدتها خلال تجربتي مع منصة binance؟

تبعاً لتجربتي في المنصة ولما اخبرني عنه أصدقائي ممن جربوا المنصة يمكن أن احدد السلبيات بالنقاط التالية:

  • الشبكة غير متاحة لحاملي بعض الجنسيات العربية وخاصة من المناطق التي تشهد صراعات، فعلى سبيل المثال صديقي السوري لم يتمكن من فتح حساب على بينانس عبر الهوية السورية أو الاقامة التركية، بل كان عليه أن يسجل عبر شهادة قيادة السيارة. وكذلك الأمر للعراقيين وحاملي الجنسية السودانية.
  • البورصة لا تمتلك محفظتها الرقمية الخاصة.
  • البورصة واجهت بعض المشاكل التنظيمية في بعض البلاد آخرها سنغافورة.

وأخيراً لا بد من أن تسألني: هل منصة بينانس معتمدة؟

نعم يا صديقي منصة بينانس معتمدة في كل من المملكة العربية السعودية والخليج العربي، والكثير من الدول العربية والعالمية. وهذه كانت تجربتي مع منصة binance، فما هي تجربتك أنت؟

شارك هذه المقالة مع اصحابك 🔔

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on whatsapp

الاطلاع على تجارب الآخرين ستثري المعرفة ابدأ بنفسك وشارك تجربتك!

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

خلونا نستفيد من بعضنا واعطونا خلاصة تجربتكم!يا ريت مشاركة تجربتكم في التعليق حتى نعرف اي أسهم استفدتم منها خلال مسيركم مع السوق واي الاسهم سببت لكم الاخفاقات.هذه الطريقة في الاطلاع على تجارب الآخرين ستثري المعرفة.
اقرأ المزيد عن تجارب الاخرين

تجربتي مع منصة بينانس

تجربتي مع منصة بينانس

عندما قررت الدخول في عالم العملات الرقمية لم تبدأ تجربتي مع منصة بينانس، بل كنت قد جربت عدة بورصات أخرى منها المعروف والغير معروف وتتبعت

تجربتي مع كابيتال جينيوس

تجربتي مع كابيتال جينيوس

لم تكن تجربتي مع كابيتال جينيوس تجربة اعتيادية، بدأت عندما رأيت اعلاناً ترويجياً للشركة تتحدث فيه عن مكاسب تصل إلى 1500 دولار خلال يوم واحد

تجربتي مع العملات الرقمية

تجربتي مع العملات الرقمية

بدأت تجربتي مع العملات الرقمية وانا اسمع (أنت تستثمر في فقاعة صابون)!! كان كل أصدقائي ومعارفي يعتقدون أنني مجنون واستثمر في فقاعة حلم لا منطقية،

تجربتي في تجارة العملات

تجربتي في تجارة العملات

يسألني الجميع عن تجربتي في تجارة العملات ، خاصة أنني إمرأة وتمكنت التعلم والربح بمفردي، لن أخفي عنك أنني بدأت قلقة وخائفة من الخسارة الكبيرة

تجربتي مع التداول

تجربتي مع التداول

طالما رغبت في الحديث عن تجربتي مع التداول أو المضاربة كما أحب أن اسميها، والتي بدأت في سنة 2007، كنت حينها في الجامعة شاب في

تجربتي مع صناديق الريت

تجربتي مع صناديق الريت

بدأت تجربتي مع صناديق الريت قبل سنوات من اليوم، خمس سنوات على التمام والكمال عندما أدرج أول صندوق ريت سعودي في السوق، في الواقع كنت