افضل منصة تداول الاسهم الامريكية في السعودية

ستحتاج لافضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية حتى تتمكن من شراء اسهم الصف الاول في العالم مثل سهم أمازون وأسهم نتفلكس وتسلا؛ بالإضافة إلى الآلاف من الأسهم المدرجة في السوق الأمريكية الأضخم عالمياً.

ولذلك تعرف معنا على افضل وسيط تداول الأسهم الأمريكية في السوق السعودي اليوم، مع تسليط الضوء على كل ما يهمك معرفته حول اختيار الوسيط الأفضل.

أفضل وسطاء تداول الاسهم الأمريكية في السعودية لعام 2021

هل يمكن تداول الأسهم الأمريكية من السعودية؟

نعم يمكن لأي مواطن سعودي أن يربح من تداول سوق الأسهم الأمريكية من خلال حساب وساطة مالي في واحدة من افضل منصات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية.

هل تداول الأسهم الأمريكية في السعودية حلال؟

 في الواقع لا تعتبر كل صناعات وقطاعات الأسهم الأمريكية موافقة للشريعة الإسلامية، ولهذا السبب سيكون حساب التداول الإسلامي الذي يقدمه افضل وسيط تداول الأسهم الأمريكية في السعودية ويقدم فقط الأسهم المتوافقة مع الشريعة من حيث تجاراتها وأعمالها.

أقوى 4 جهات رقابية على شركات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

لا بد من أن تكون أفضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية مرخصة ومنظمة بواحدة على الأقل من الجهات والسلطات المالية العالمية، وأبرز 4 جهات معروفة بمدى قوتها وصرامة قوانينها هي:

  • FAC هيئة السلوك المالي في بريطانيا.
  • CFTC هيئة تداول السلع في الولايات المتحدة الأمريكية.
  • CySEC لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية.
  • FINMA الهيئة العامة الرقابية على الأسواق السويسرية.

هل يمكنني تداول الأسهم الأمريكية في السعودية بـ 1000 ريال؟

نعم يمكنك أن تبدأ بمبلغ 1000 ريال (أي ما يعادل 260$) في شراء وبيع الأسهم الأمريكية عند اختيار وسيط تداول بحد ايداع يتوافق مع راس المال، واليوم يوجد العديد من منصات التداول التي تسمح لعملائها بالتداول انطلاقاً من (30 إلى 100$) بينما تقوم اخرى بفرض حدود ايداع لا تقل عن 1000$.

هل كل شركات تداول الأسهم الأمريكية في السعودية آمنة وموثوقة؟

يوجد العشرات من شركات تداول الأسهم في السوق وبالطبع من بينها ستجد بينها شركات محتالة، وعليك أن تختار الأكثر أماناً عبر النظر إلى تراخيص الشركات والجهات الرقابية المنظمة لها التي تحفظ حقوقك في التعامل مع الوسيط.

كيف أعرف أن شركة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية تناسب المستثمر السعودي؟

حتى تعرف إن كانت وسيطك هو افضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية وتناسب ما يحتاج إليه المستثمر فيجب أن تقدم لك كل من الدعم الفني باللغة العربية، واجهة عربية لموقعها الإلكتروني، وبالطبع أن يؤمن الوسيط حسابات التداول الإسلامي.

5 نقاط لتختار افضل منصة تداول الأسهم الأمريكية في السعودية

ستتمكن بكل سهولة من الوصول إلى وسيط التداول الأنسب لك عندما تتحقق أن توافر النقاط التالية:

  • تراخيص الوسيط والجهات المنظمة؛ إن أفضل وسيط تداول الاسهم الأمريكية في السعودية هو المرخص والمنظم من قبل جهات رقابة قوية.
  • حسابات تداول خاصة بالأسهم إن أفضل شركات تداول الأسهم المرخصة في السعودية تقدم حسابات خاصة بالأسهم العالمية والامريكية والتي تكون بعمولات قليلة أو 0% عمولات.
  • الأسواق التي يقدمها الوسيط يجب أن تتضمن تقدم الأسهم الأمريكية التي ترغب في أن تقوم بتداولها.
  • حدود الإيداع والسحب يجب أن تكون حدود الإيداع مناسبة لميزانيتك وتتم بآلية جديدة، وأن يكون السحب ممكناً عند اي رصيد ربح بدون وجود حدود سحب دنيا.
  • منصة التداول، التداول عبر الانترنت يتم عن طريق تطبيق إلكتروني لذلك يجب أن تكون منصة التداول متوافقة مع الهاتف الذكي على اختلاف أنظمة تشغيله؛ تقدم تحليلات فنية وبيانية دورية وتتجاوب بشكل سريع مع أوامر الشراء والبيع.
×

السلام عليكم

× كيف يمكنني مساعدك؟