افضل منصات تداول العملات الرقمية

يعتقد الكثير من الناس أن العملات الرقمية هي مستقبل التداول. ان كنت وصلت الى هنا فهذا يعني انك مستعدًا للقفز إلى هذا السوق, فإن اختيار وسيط للتداول العملات الرقمية يعد أحد أهم خطوات نجاحك!

🏆 🥇

Axia- أكسيا

التقييم:
5/5

ميزات أكسيا

تراخيص أكسيا

🏆 🥈

Capital.com-كابيتال

التقييم:
5/5

ميزات كابيتال

تراخيص كابيتال

افضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2021

استنادًا إلى أكثر من 105 متغيرًا مختلفً, إليك أفضل وسطاء التداول لتداول وشراء العملات الرقمية مثل  البتكوين عبر الانترنت.

Capital.com: الأفضل بشكل عام لتداول العملات الرقمية, اكثر من 208 عملة رقمية و4 تراخيص عالمية.

Axia: تقدم أكسيا أحدث التقنيات المتطورة على منصة تداول موثوقة وسهلة الاستخدام وبديهية. متوفر على الويب والحاسوب والجوال بعمولة 0%.

خطوات الاستثمار في منصات تداول العملات الرقمية

يمكن أن نشبه الاستثمار في العملات الرقمية بأسلوب تداول وشراء الأسهم وجود فرق كبير وواضح يتمثل بأن العملات الرقمية بشكل عام (البتكوين ( BTC) على وجه الخصوص) تتقلب أسعارها أكثر وبشكل يومي.

  • افتح حساب وساطة مالي لدى افضل وسيط مرخص لتداول العملات الرقمية.
  • اشحن حسابك بالمال اللازم لشراء العملات الرقمية تبعاً لامكانيات الإيداع الذي يمكنه وسيط التداول.
  • قم بشراء العملة الرقمية التي ترغب بها عندما يكون سعر الشراء مناسب.
  • راقب تحليلات السوق وقم ببيع وشراء العملة .

افضل منصات تداول العملات الرقمية لعام 2021

استنادًا إلى أكثر من 105 متغيرًا مختلفً, إليك أفضل وسطاء التداول لتداول وشراء العملات الرقمية مثل  البتكوين عبر الانترنت.

  • Capital.com: الأفضل بشكل عام لتداول العملات الرقمية, اكثر من 208 عملة رقمية و4 تراخيص عالمية.
  • Axia: تقدم أكسيا أحدث التقنيات المتطورة على منصة تداول موثوقة وسهلة الاستخدام وبديهية. متوفر على الويب والحاسوب والجوال بعمولة 0%.

الخلاصة: ايجابيات وسلبيات تداول العملات الرقمية

أي مستثمر أو مراقب لسوق العملات المشفرة سيلاحظ مدى تقلبها اليومي الكبير والذي ينطوي على حجم مخاطرة عالية؛ ولكنها بنفس الوقت تمتلك مجموعة من المميزات التي تشجعك للاحتفاظ بها، وهي:

مزايا افضل شركات تداول العملات الرقمية

اليك النقاط التي يجب مراعاتها عند اختيارك افضل شركات تداول العملات الرقمية

  • مستويات الأمان العالية: فمع أن التقدم التقني اليوم يسبب زيادة الانفتاح على العالم والتطفل إلا أن الأمر يختلف مع العملات الرقمية التي تقوم بتشفير كل المعاملات وتحافظ على سرية هويات المتعاقدين.
  • معاملات مالية برسوم منخفضة: وهو أمر منطقي خاصة أن المعاملات لا تتم عبر اي وسيط مالي أو بنك.
  • عملة لا مركزية: كل العملات الرقمية هي عملات لامركزية، أي أنها لا تتبع إلى أي مؤسسة بنكية أو بورصة ومستقلة عن كل العملات التقليدية، وهذه أهم ميزات هذا الأصل الاستثماري.
  • إمكانيات الحصول على الأرباح العالية: يكفي أن نقول انظر إلى أرباح البيتموين خلال عام 2020 فقط لتدرك حجم الأرباح الكبيرة التي يمكن لمتداولي العملات الرقمية الحصول عليها.

سلبيات تداول العملات الرقمية

  • لم تحظى بالشعبية الكافية: إلى اليوم تترد معظم الشركات في التعامل بالعملات الرقمية كوسيلة لتسديد وتلقي مستحقاتها المالية عبر العملات الرقمية، مع أن البنوك الرقمية (باي بال كمثال) بدأ في 2021 بإدراج البيتكوين كخيار للدفع ولكنه تحول يسير ببطء.
  • تقلبات أسعارها: التقلب المستمر والملحوظ في أسعار العملات الرقمية قد يساعد بعض المستثمرين على جني الأرباح الكبيرة أو قد يسبب خسائر كبيرة، وهو ما يبعد الكثير من المستثمرين المتخوفين من المخاطر العالية عنه.

استغلالها في الأنشطة اللا قانونية: تبعاً لمدى سرية هذه العملات الكبيرة يقوم المجرمين والمهربين في الاعتماد عليها للقيام بتجارتهم المخالفة للقوانين، مما ينعكس سلباً على العملات الرقمية.